شركة كي والجمهور
خالد التميمي
الحديث عن الثقة بين الجمهور والخدمة يقف عند تحديات كثيرة في مقدمتها مدى قناعة المستفيدون بما يقدم من خدمات على اختلافها.
فالتفاعل الذي بات يتوسع بين الشركة العالمية للبطاقة الذكية ( شركة كي) وجمهور المستفيدين والذي يتوسع بشكل متواصل لم ياتي عن فراغ، حيث كان للشراكة الستراتيجية مع مصرف الرافدين دور كبير في النهوض بمسارات العمل، كما ان الرقابة التقويمية للبنك المركزي العراقي دور في تنمية الدفع الالكتروني الذي اسست له شركة كي منذ فترة تجاوزت العقد الزمني، وتطور الاداء وبات يصدر بطاقات ماستر كارد باسلوب وتقنية جديدة من حيث الاستخدام الداخلي والخارجي.
عائلة كي لامست الـ 7 مليون مستفيد وفي توسع دائم وهذا يؤشر من خلال التفاعل الكبير مع الخدمات التي تقدمتها، لا سيما في مفصل السلف التي فصلت وفق حاجة العائلة العراقية.
الثقة التي تكلمنا عنها والتي نلمسها في العلاقة بين كي والمواطن وعائلتها التي تعد الاكبر على مستوى العراق والتي شهد الخط البياني لعددها ارتفاع مهم، حيث لمس جمهور الشركة "زبائنها" الثقة العالية ببطاقة كي كارد الوطنية ومواصفات الامان ودور هذه الماركة في ايصال الاموال بثقة عالية الى المستفيد.
الشركة العالمية للبطاقة الذكية (كي) الصرح الوطني المالي يعمل بكل ثقة من اجل تعزيز اقتصاد العائلة عبر جملة من المنتجات التي نالت استحسان كبار رجال الاقتصاد في البلاد، وهذا يجعل الشركة امام مهام تطويرية متواصلة وهي كذلك بفريق عملها النوعي.
Related Posts
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق