عامة

[عامة][bigposts]

محلية

[محلية][bigposts]

اقتصاد

[اقتصاد][bsummary]

مقالات

[مقالات][bigposts]

اشراقات

[اشراقات][bsummary]

شركة كي: مسؤوليتنا مضاعفة لخدمة المواطن

255060850_273776641203512_4062094495997099755_n

 

  بغداد – خاص

 جددت الشركة العالمية للبطاقة الذكية "كيتاكيدها بمواصلة نشاط الدفع الالكتروني لمساحة اوسع داخل البلاد وما يتناسب وحاجات العائلة العراقي التي تتطلب السهولة في الحصول على المنتجات المالية المتطورةوقال مصدر مسؤول في الشركةان الشركة تدرك انها امام مسؤولية كبيرة لخدمة المواطن وتلبية متطلباته لتخفيف اعباء الحياة، من خلال توفير الخدمات المالية بمستوى عالمي، لاسيما اننا شركة وطنية تعمل على مقربة من المجتمع، وتتلطع بشكل دائم الى توفير جميع الخدمات وبما يعزز الثقة المتبادلة بين الشركة وملايين مواطن يحملون بطاقة الشركةواشار الى ان تطوير واقع الدفع الالكتروني في العراق في تطور متواصل، حيث تعمل الشركة وفق متطلبات السوق المحلي، الذي ينشد التنمية المستدامة والتي تتطلب منتجات متطورة، وهذا ما تؤكد عليه تعليمات البنك المركزي العراقي الذي يعد المنظم لعملية الدفع الالكتروني وساهم في احداث نقلة نوعية بهذا المجالوكانت قد حصلت شركة كي على شهادة ايزو 9001 من شركة لويدز الدولية، لجهودها في تطوير واقع المدفوعات في العراق، وتبني معايير دولية، وفق رؤى البنك المركزي والشركاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق