شركة كي: امامنا مسؤولية وطنية لخدمة المواطن
بغداد – خاص
اكدت الشركة العالمية للبطاقة الذكية (كي) مواصلة نشاطها الخدمي داخل البلاد وما يتناسب وحاجات العائلة العراقي التي تتطلب السهولة في الحصول على المنتجات المالية المتطورة. وقال مصدر مسؤول في الشركة: ان الشركة تدرك انها امام مسؤولية كبيرة لخدمة المواطن وتلبية متطلباته لتخفيف اعباء الحياة، من خلال توفير الخدمات المالية بمستوى عالمي، لاسيما اننا شركة وطنية تعمل على مقربة من المجتمع، وتتلطع بشكل دائم الى توفير جميع الخدمات وبما يعزز الثقة المتبادلة بين الشركة و7 مليوان مواطن يحملون بطاقة الشركة. واشار الى ان واقع المدفوعات في العراق في تطور متواصل، حيث تعمل الشركة وفق متطلبات السوق المحلي الذي ينشد التنمية المستدامة والتي تتطلب منتجات متطورة، وهذا ما تؤكد عليه تعليمات البنك المركزي العراقي الذي يعد المنظم لعملية الدفع الالكتروني وساهم في احداث نقلة نوعية بهذا المجال. وذكر ان هذا الصرح الوطني يعمل على تقديم منتجات لا تثقل كاهل المواطن العراقي ويسيرة ولا تحمله اعباء مالية اضافية.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق